اعلان

اعلان

g

ساعه

تعديل

السبت، 29 نوفمبر 2014

صور ساخنة.. ملكة جمال تشيلي تكشف خيانة سانشيز!


صور ساخنة.. ملكة جمال تشيلي تكشف خيانة سانشيز!




 
أليكسيس سانشيز


(لندن-mbc.net) تتوالى المصائب على رأس المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي، منذ انضمامه للفريق اللندني في الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من برشلونة الإسباني.
بعدما رددت وسائل الإعلام الإنجليزية أن تراجع مستوى سانشيز مع أرسنال، سببه كثرة انشغاله بتحقيق رغبات صديقته لايا جارسيا، ظهرت فضيحة جديدة عن الحياة الخاصة بالهاجم التشيلي.
قالت ملكة جمال تشيلي كاميلا أندراديه في تصريحات لصحيفة  ديلي ميل البريطانية:" عندما تواجد سانشيز في تشيلي قبل انطلاق كأس العالم، اتصل بي ودعاني للعشاء معه، وقتها كنت ترك صديقي وأمر بأزمة عاطفية، وهذه أول مرة يتصل سانشيز بي".
وأضافت:" لم أوافق لأني لا أشعر بالراحة تجاهه، كيف لي أن أتواجد مع رجل يقوم بإرسال رسائل لسيدة أخرى وهو يجلس بجوار صديقته، دون علمها، وبعدما رفضت وجدت صورا له مع صديقته أثناء أجازة في المكسيك".
وتابعت:" في إحدى المرات أرسل لي صورته أثناء تواجده في مدينة ديزني لاند، وقال لي إنه يرافق ابن اخته، لكن في الحقيقة كان مع صديقته، ونشرت الصور في الصحف".
وكشفت أن سانشيز لا يمل من الاتصال به أكثر من مرة وكأنه يطاردها، ولم ترد على الاتصالات، وهو لا يفهم أنها لا تريده ولن توافق على صداقته.
عارضة الأزياء التشيلية

عارضة الأزياء التشيلية
عارضة الأزياء التشيلية

عارضة الأزياء التشيلية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عالم الإحتراف

مع خدمات المحمول
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More